جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس تعلن عن أستراتيجيها لتمكين كافة الأردنيين من السفر خلال العام 2018‎
شريط الأخبار
اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017 مرضى السرطان يعتصمون أمام الرئاسة -صور دعاوى قضائية جديدة ضد تطبيقات النقل الذكية التلفزيون الأردني ينقل العجلوني إلى إذاعة إربد خطوة غير مسبوقة للحكومة ستثير الجدل: الجنسية الاردنية وحق الاقامة الدائمة لأول 500 مليونير او مستثمر ولأغراض الاستثمار استملاك واستئجار 955 دونما لخط الغاز مع إسرائيل الحكومة تتقدم خطوة أخرى ببرنامجها الإقتصادي بالالتفات لملف الإستثمار وتحفيز المستثمرين سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا توقع تخفيض أسعار المحروقات
عاجل
 

دالاس تعلن عن أستراتيجيها لتمكين كافة الأردنيين من السفر خلال العام 2018‎

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس إدارة شركة دالاس للسياحة والسفر النائب السابق أمجد المسلماني بأن الشركة أعتمدت أُساساً وأستراتيجية مختلفة هذا العام لتمكين أكبر عدد من الأردنيين من السفرعبر مكاتبها وأن هذه الإستراتيجية جاءت نتاج تراكم مهني ومعرفي للخبرة في قطاع السياحية طوال 25 عاماً أستطاعت خلالها دالاس تحقيق العديد من الإنجازات وكسب ثقة المسافرين والعملاء وحصد أكبر حصة من سوق الحجوزات والمبيعات السياحية في الأردن.
وفي هذا الإطار بين المسلماني بأن استراتيجية الشركة أنطلقت من الثوابث والرؤيا المستقبلية لها والقائمة على مبدأ أساسي "بأن السفرحق لجميع الأردنيين على أختلاف طبقاتهم وتصنيفاتهم الإجتماعية" حيث أخذت دالاس وفريقها المختص بعين الأعتبار الإمكانيات الاقتصادية لكافة المواطنين ووضعت نصب أعينها بأن تذلل العقبات لتحقيق حلم السياحة للجميع هذا العام.
مضيفاً بأن أستراتيجية دالاس للعام 2018 جاءت متضمنة خمسة محاور رئيسية لضمان أعلى مستوى من جودت الخدمات المقدمة للمسافر وهي :
أولاً : تمكين الجميع من السفر من خلال دراسة أسعار السياحية في السوق المحلية والعالمية وتقديم أقل الأسعار الممكنة .
ثانيـاً: تنوع الوجهات السياحية حيث بدأت دالاس فعلياً بفتح أبواب السياحية للعديد من الدول الأروبية أمام الأردنيين منذ بداية هذا العام وبأسعار رمزية .
ثالثاً : توسعة شبكة الفنادق والخدمات المقدمة للمسافر في جميع الوجهات السياحية .
رابعاً : زيادة عدد الرحلات إلى كافة الوجهات السياحية وخاصة في موسم الذروة وأعتماد مبدأ التنوع لمواعيد الرحلات بين الفترات الصباحية والمسائية حتى تتناسب مع مواعيد العملاء والمسافرين.
خامساً : أستحداث قسمين داخل الشركة والرقم الساخن لخدمة العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومتابعة أية شكاوي أو مشاكل قد يتعرض لها المسافر وحلها على الفور.
هذا ويذكر بأن شركة دالاس للسياحة والسفر هي أحد أكبر الشركات السياحية في الأردن وأنها صاحبة أكبر عدد من الإنجازات في حقل السياحية خلال الأعوام السابقة .