شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

عطية : "الدواء لا يؤخذ على معدة فارغة"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

شكر النائب خليل عطية جلالة الملك عبدالله الثاني قائلا : "اشكر جلالة الملك على وقف الضريبة على الادوية لكن الادوية لا تؤخذ على معدة فارغة".
وبين عطية اثناء الوقت المخصص له للحديث عن رفع الاسعار تحت قبة مجلس النواب ، الاحد ، الفوارق السعرية على اصناف غذائية مؤكدا انها شهدت ارتفاعا كبيرا على الاسعار".
واضاف : نتفهم الظروف التي يمر بها الاردن لكن على الحكومة ضبط الاسعار في الاسواق والمواطن المسخم صبر على ظلم الحكومات الاردنية التي جوعته وقلاية الفقير اصبحت مفقودة"، مشيرا الى ان المولات تبيع باقل من سعر المؤسسات التابعة للدولة، والتي تحتاج الى الدعم.
و وجه عطية حديثه للملقي بـ "حكومتك تخنتها"، مشيرا الى ان المواطن الاردني صبر على الحكومات التي جوعته.