جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. السعود : "الرياطي يمول منشورات فيسبوكية للاساءة الى مجلس النواب"
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

بالصور والفيديو .. السعود : "الرياطي يمول منشورات فيسبوكية للاساءة الى مجلس النواب"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده 
شهد اجتماع لجنة النظام والسلوك النيابية برئاسة النائب محمود النعيمات انتقادا للنائب محمد الرياطي اثر شكوى تقدم بها النائب يحيى السعود.
وقال السعود ان الرياطي وجه له اساءات عبر الفيسبوك وسمح بتعليقات مسيئة له.
ونفى السعود ان يكون قد اعتدى على الرياطي او ان الاخير اعتدى عليه،مشككا بمصداقية التقرير الطبي الذي يزعم فيه تعرضه للضرب.
واضاف السعود ان الرياطي يقوم بتمويل منشورات فيسبوكية للاساءة الى مجلس النواب.
وطالب النعيمات من السعود تقديم التعليقات المسيئة له للجنة لاثباتها ، ليتم لاحقا البت في الامر.
وتحدث عدد من النواب عن ما عانوه جراء ما اطلقوا عليه "مزاودة الرياطي" على مجلس النواب واعضائه.
واستهجن كل من النائب حازم المجالي ونواف النعيمات اثارة الرياطي للقواعد الانتخابية ضد النواب،على حد وصفهم.
وتاليا فيديو لما دار في اجتماع اللجنة..