جفرا نيوز : أخبار الأردن | كردية فجرت دبابة تركية بجسدها وقتلت من فيها
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

كردية فجرت دبابة تركية بجسدها وقتلت من فيها

جفرا نيوز - فجرت مقاتلة في صفوف وحدات حماية المرأة الكردية نفسها أمام دبابة تركية جنوب غربي منطقة عفرين السورية، مما أدى إلى تدمير الدبابة، ومقتل من فيها.
وذكر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، الأحد، أن آفستا خابور نفذت هذه العملية، السبت الماضي، أثناء تصديها للقوات التركية بقرية حمام في منطقة جنديرس، ونشرت قوات سوريا الديمقراطية صورة المقاتلة التي نفذت العملية.
يذكر أن الهجوم التركي الجوي والبري على منطقة عفرين في شمال غرب سوريا ضد وحدات حماية الشعب الكردية فتح جبهة جديدة في الحرب الأهلية السورية المستمرة منذ 7 سنوات، وزاد توتر العلاقات مع واشنطن.
وتصف أنقرة مقاتلي وحدات حماية الشعب بالإرهابيين، وتعدهم امتدادا لحزب العمال الكردستاني المحظور لديها.
وغضبت تركيا من الدعم الأميركي لهذه الجماعة، الذي تضمن تزوديها بالأسلحة وتدريبها، ولعب المقاتلون الأكراد دورا بارزا لمواجهة تنظيم داعش في سوريا.