جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير السعودي في الأردن يستقبل السفير الياباني والسفيرة اللبنانية
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

السفير السعودي في الأردن يستقبل السفير الياباني والسفيرة اللبنانية

جفرا نيوز - بحث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود في مكتبه اليوم مع السفير الياباني هيديناو ياناغي المعين حديثا لدى الاردن، تبادل أوجه التعاون وعدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالعلاقات بين البلدين.
وأعرب سموه عن اعتزازه بمستوى العلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين، وسبل التعاون في أطار تحقيق المصلحة المشتركة.
وأشار سموه خلال اللقاء إلى أن المملكة العربية السعودية حريصة بالتواصل مع جميع دول العالم، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز- ايده الله.
وتم خلال اللقاء تبادل أطراف الأحاديث الودية، التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وتمنى سموه للسفير ياناغي التوفيق في بداية مسيرته الدبلوماسية.
واستقبل السفير ايضا بمكتبه السفيرة اللبنانية السيدة ترايسي داني شمعون المعينة حديثاً لدى الأردن.
ورحب سموه بتولي سعادتها منصبها الجديد متمنياً لها التوفيق في بداية مسيرتها الدبلوماسية، كما تم خلال اللقاء تبادل أطراف الأحاديث الودية، التي من شأنها تعزيز العلاقات. بين البلدين الصديقين.