جفرا نيوز : أخبار الأردن | توجهات لهدم خيمة المزارعين امام النواب
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

توجهات لهدم خيمة المزارعين امام النواب

جفرا نيوز - قال محافظ العاصمة، سعد الشهاب، الثلاثاء، إن هنالك مباحثات مع المزارعين المعتصمين أمام مجلس النواب، لفك اعتصامهم، أو هدم الخيمة، مضيفا أن أطرافا من المحافظة تُجري  مباحثات مع المزارعين لفك اعتصامهم بشكل سلمي، أو هدم الخيمة من قبل الأجهزة الأمنية.
من جهته، قال رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن عدنان خدام إن الأجهزة الأمنية اتخذت قرارا بهدم خيمة اعتصام المزارعين، أمام مجلس النواب،مؤكدا أنهم باقون ومستمرون بالاعتصام في الخيمة، حتى استجابة الحكومة لكافة مطالبهم.
ويعتصم العشرات من المزارعين ومربي المواشي والدواجن أمام مجلس النواب، مطالبين بالتدخل حتى تتراجع الحكومة عن فرض ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني.