جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد خروجه من الريتز.. بن طلال يزور "الأمير النائم"
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

بعد خروجه من الريتز.. بن طلال يزور "الأمير النائم"

جفرا نيوز - زار الملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، ابن أخيه الوليد بن خالد، في أول زيارة علنية له عقب خروجه من فندق الريتز كارلتون في الرياض.

وقد نشرت ريم بنت الوليد صورة لوالدها أثناء اطمئنانه على ابن خالد الذي يرقد في غيبوبة منذ سنوات إثر تعرضه لحادث سير.

يذكر أن الأمير الوليد كان قد زار الإثنين "برج المملكة"، بحسب ما بيّن مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وصحف محلية سعودية، يظهر موكب الأمير لحظة دخوله الى الشركة.