جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجلس العاصمة يرفض قراراً للحكومة بشراء مركبات
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

مجلس العاصمة يرفض قراراً للحكومة بشراء مركبات


جفرا نيوز- رفض مجلس محافظة العاصمة قرار الحكومة باقتطاع قيمة شراء بكبات وحافلات صغيرة لاستخدامها من قبل مجالس المحافظات، ورئاسة الوزراء، من الموازنة الرأسمالية لمجالس المحافظات.

وكشف كتاب موجه من وزير الداخلية الى محافظي المحافظات بالمملكة، حمل صفة هام وعاجل، ان الحكومة وجهت بتأمين ثمن المركبات ونفقاتها التشغيلية، من موازنات المحافظات التي اقرتها الحكومة سابقاً.

ورد مجلس محافظة العاصمة، في كتاب موقع من رئيسه المهندس احمد العبداللات، وموجها الى محافظ العاصمة، انه يرفض رفضاً تاماً المساس بالمكتسبات التنموية الخاصة بمحافظة العاصمة.

وطالب المجلس الحكومة، بايجاد حلول بعيدة عن الموازنات المخصصة لتنمية وخدمات المحافظات.