جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

بالصور..الديوان الملكي يحقق أمنيات عدد من الأطفال في مستشفى الملكة رانيا العبدالله

جفرا نيوز

حقق الديوان الملكي العامر اليوم الأربعاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أمنيات عدد من الأطفال الذين يرقدون على أسرَة الشفاء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال بمدينة الحسين الطبية بتوزيع الهدايا عليهم في الإحتفال الذي جاء برعاية أمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي وبحضور مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب سعد جابر.
ونقل العيسوي خلال كلمة له تحيات جلالة الملك للأطفال المرضى وتمنياته لهم بالشفاء العاجل , مشيراً إلى أن هذه الهدايا وزِعت اليوم تعبيراً عن حب جلالته للأطفال بمناسبة عيد ميلاده السادس والخمسون .
وأشاد العيسوي بالجهود التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين الأردنيين ودورها الكبير في القطاع الصحي الأردني, بالإضافة إلى البرامج الإجتماعية التي تنظمها لا سيما في مستشفى الملكة رانيا العبدالله وأثرها العميق في رسم البهجة على وجوه الأطفال .
وثمَن العميد الطبيب سعد جابر ومدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال العميد الطبيب عادل وهادنة وذوو الأطفال هذه المبادرة الملكية السامية , واللفتة الإنسانية الكريمة من جلالة الملك، والتي وصفوها بأنها ليست غريبة على الهاشميين , متمنيين لجلالته في عيد ميلاده دوام الصحة والعافية .
وألقت الطفلة رؤى قصيدة شعرية بهذه المناسبة تغنت فيها بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ومكارمه المستمرة لأبناء الوطن .