جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايصال الدعم لـ 4,2 مليون فرد
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

ايصال الدعم لـ 4,2 مليون فرد

جفرا نيوز - اوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات انه تم ايصال الدعم الى ما يقارب 900 الف أسرة في القطاعين العام والخاص، والبالغ عدد افرادها حوالي 4.2 مليون فرد.
وسلمت الدائرة مخصصات وقوائم مستحقات الدعم لـ 225 مؤسسة حكومية وعامة، لتسلم بدورها العاملين فيها ممن تنطبق عليهم اسس الصرف استحقاقاتهم من الدعم النقدي.
ودعت أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني ممن لم تصلهم رسائل خلوية الى عدم مراجعة البنك لاستلام مستحقات الدعم الا بعد استلامهم رسالة خلوية تدعوهم الى مراجعة البنك الذي يتم تحديده مصطحبين معهم الهوية الشخصية وصورة عنها.
وقالت ان باب الاعتراض مفتوح أمام جميع أرباب الأسر الذين تم رفض صرف الدعم النقدي لهم لأي سبب من الأسباب، مشيرة الى أن الاعتراض متاح لجميع ارباب الأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية والموظفين في القطاعين العام والخاص.
ودعت أرباب الأسر إلى استخدام الموقع الإلكتروني المخصص للدعم DA3MAK لغايات الاستعلام عن استحقاق الدعم وقيمته والجهة التي سيتم صرف وايصال الدعم من خلالها، وبإمكانهم في حال عدم استحقاقهم للدعم تقديم الاعتراض من خلال نفس الموقع الإلكتروني للدعم.
وطلبت أرباب الأسر بتصويب بيانات الأحوال المدنية المتعلقة بأسرهم من حيث المواليد الجدد وحالات الوفاة والزواج والطلاق وتثبيت الرقم الوطني وتعديل دفاتر العائلة بصورة رسمية.
وقالت ان بإمكان أرباب الأسر بعد اسبوعين من إجراء هذه التعديلات تقديم اعتراضهم، اذا كانت إحدى الحالات المذكورة سببا في عدم وصول الدعم لهم.