جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018


"إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان"

جفرا نيوز - انطلاقا من سياسة البنك الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم، أطلق بنك الإسكان اليوم الخميس الموافق 01/02/2018 حملته الترويجية الخاصة ببرنامجه الأكبر قيمة والأكثر عدداً في القطاع المصرفي الأردني على جوائز حسابات التوفير للعام 2018.

ويسعى بنك الإسكان من منطلق صدارته في هذا المجال للقطاع المصرفي الأردني إلى تقديم أفضل الجوائز على حسابات التوفير من حيث قيمة الجائزة الإفرادية وإجمالي قيمة الجوائز وعدد جوائز حسابات التوفير، وذلك للحفاظ على عملاء البنك الحاليين وحثهم على زيادة ايداعاتهم في حسابات التوفير والترحيب بالعملاء الجدد.

وتقوم الحملة الجديدة والتي أطلق عليها "إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان" على مبدأ الزيادة التصاعدية في قيمة الجوائز الشهرية بواقع 50 ألف دينار إضافية شهرياً، بحيث تمنح أول جائزة في نهاية شباط وبقيمة 100 ألف دينار، لتصل الى 550 ألف دينار مع نهاية شهر تشرين الثاني من العام الحالي، وتتحول بذلك من جوائز "شهرية" إلى "كبرى شهرية" هي الأكبر في السوق المصرفي الأردني.

وتقدم الحملة الجديدة لحسابات التوفير جوائز شهرية من فئة 250 دينار لـ 50 رابح ويجري السحب عليها في منتصف كل شهر، وجوائز عينية في شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن "1 كيلو ذهب " يومياً تمنح لرابح واحد طيلة أيام الشهر الفضيل، علاوة على ذلك يقدم بنك الإسكان ضمن هذه الحملة الجائزة الأكبر محليا في نهاية العام الحالي 2018، وتبلغ قيمتها مليون وربع مليون دينار ولرابح واحد فقط.

وفي تعليق له على الحملة، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي حرص البنك واهتمامه بعملائه من أصحاب حسابات التوفير مشيراً إلى أنه:" تأتي هذه الحملة المميزة والتي تعد الأكبر والأضخم

على مستوى المملكة تقديراً وامتناناً لعملائنا الذين اختاروا البنك ووضعوا كل ثقتهم به نظراً للخدمات المصرفية الشاملة والمميزة التي نقدمها".

وأضاف السعدي:" تعزز هذه الحملة أيضا العديد من المفاهيم الإيجابية لتشجيع وتنمية ثقافة الادخار لدى العملاء الحاليين والجدد، وزيادة مدخراتهم وبما يحقق لهم ظروف معيشية أفضل وأكثر استقرارا، إلى جانب ما تحدثه الجوائز من أثر إيجابي في حياتهم ".