جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاشغال توضح حول موظف سابق حاول الانتحار
شريط الأخبار
سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق السلط: اجتماع يضم وزير الداخلية ووجهاء البلقاء بشأن الاحتجاجات قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على «المطبخ» وتقلص ظاهرة «الاسيتزار» وتمثيل الكرك والسلط «أصعب مهمة» عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

الاشغال توضح حول موظف سابق حاول الانتحار

جفرا نيوز - اصدرت وزارة الاشغال العامة والاسكان بيانا ردت فيه على محاولة انتحار مواطن بمنطقة الدوار السابع، والذي قال انه موظف سابق في وزارة الاشغال وتم فصله منها.

وبينت الوزارة ان محاول الانتحار كان عامل مياومة بوزارة الاشغال منذ تاريخ 26/8/1996 وتغيب عن العمل من تاريخ 20/12/2001 فوجه له انذار قطعي بتاريخ 14/1/2002 وإنذاره بالصحف اليومية الرسمية، نشر في جريدة الرأي في 15/1/2002.

وبينت الوزارة ان الموظف لم يعد الى العمل، وعليه فصل اعتباراً من تاريخ تغيبه من قبل مدير اشغال محافظة مادبا في حينه بموجب كتاب صدر بتاريخ 17/1/2002 استناداً لاحكام قانون العمل الاردني لسنة 1996 المعمول به حينه.

واشارت الى انه لم يكن هناك اي اتصال بهذا الخصوص مع وزارة العمل باستثناء محافظ العاصمة.

وكان مواطن هدد بالانتحار صباح الأربعاء، برفقة ولديه، من أعلى عمارة في منطقة الدوار السابع، بالعاصمة عمان، مطالبا بحقوق وظيفية، قبل ان تنجح محاولات الأجهزة المختصة بإقناعه بالعدول عن ذلك.