شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

ايصال الدعم النقدي لحوالي 5 ر4 مليون مواطن

جفرا نيوز- اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان عدد الاسر التي فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتها بلغ حتى مساء اليوم مليون ومئة الف أسرة يزيد عدد افرادها عن 5ر4 مليون فرد بقيمة اجمالية بلغت حوالي 122 مليون دينار.
وذكر بيان اليوم الخميس، ان الدائرة سلمت مستحقات الدعم لارباب الأسر العاملين في 240 جهة ومؤسسة حكومية اضافة للاجهزة العسكرية والامنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي والقطاع الخاص.
ووفق البيان توزع الدائرة يوميا رسائل خلوية لارباب الأسر المستحقين في القطاع الخاص تدعوهم فيها لاستلام مستحقاتهم من الدعم النقدي من خلال فروع بنكي الاسكان والاسلامي المنتشرة في جميع انحاء المملكة .
وبلغ عدد ارباب الاسر في القطاع الخاص ممن تم ارسال مستحقاتهم الى البنك الاسلامي وبنك الاسكان حوالي 100 الف رب اسرة تضم حوالي 460 الف فرد.
وتواصل الدائرة استقبال طلبات الدعم من خلال الموقع الالكتروني  ويتم معالجة طلبات الدعم والصرف للمستحق اولاً
باول. 
كما ويتيح الموقع الالكتروني لارباب الاسر الاستفسار عن استحقاق الدعم حيث يتم اظهار قيمة الدعم وجهة الاستلام وعدد الافراد
المستفيدين في الاسرة او عدم انطباق شروط الصرف وهو ما يتيح لرب الاسرة الاعتراض على نفسالموقع