جفرا نيوز : أخبار الأردن | "زهرات الغد" أمسية أدبية لواعدات في منتدى البيت العربي
شريط الأخبار
سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق السلط: اجتماع يضم وزير الداخلية ووجهاء البلقاء بشأن الاحتجاجات قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على «المطبخ» وتقلص ظاهرة «الاسيتزار» وتمثيل الكرك والسلط «أصعب مهمة» عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

"زهرات الغد" أمسية أدبية لواعدات في منتدى البيت العربي

جفرا نيوز - احتضن مساء أمس منتدى البيت العربي بمقره في مجمع بيت الثقافة والفنون، أولى أمسياته "زهرات الغد" الأدبية، وذلك ضمن الفعاليات والنشاطات الأدبية للمنتدى لدعم المواهب الشابة .
وشارك في الأمسية، التي حضرها أعضاء الهيئة الادارية الجديدة للمنتدى وعدد من المهتمين في المجال الأدبي، أفنان ابو شاور، هناء نبابتة، رغد رحاحلة، حلا الجبور، روز الخرابشة، حنان عمايرة، ودعاء ابو هاني وهبة السقا .
وأمسية "زهرات الغد" جاءت كمبادرة للمنتدى، بهدف احتضان المواهب الأدبية الشابة في مختلف الأجناس من القصة والشعر والرواية وتسليط الضوء عليها من خلال إتاحة الفرصة لها للالتقاء بالادباء لتبادل التجارب الأدبية في اجواء أدبيي ثقافية مما ينعكس ايجابا على الثقافة الأدبية في الأردن .
وقدمت المشاركات في الأمسية اشرف عليها عضوي المنتدى ميرنا حتقوة ومحمود الزعبي، وقدمتها العضوة الأستاذة امل احمد .
وفي نهاية الأمسية وزع عضو المنتدى صالح الجعافرة الشهادات التقديرية على المشاركات في الأمسية الأدبية .
وفاز مؤخرا في انتخابات الهيئة الادارية للمنتدى كل من صالح الجعافرة، والدكتورة هناء البواب، وميرنا حتقوة، والمهندسة قمر النابلسي، ونادر زيادة ، ونصر علوان، وعادل الترتير، وعبد الرحيم جداية، ومحمد اسماعيل يالو .