جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يخطر الطراونة بسفره و لا طرح للثقة الأسبوع الحالي
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

الملقي يخطر الطراونة بسفره و لا طرح للثقة الأسبوع الحالي

جفرا نيوز - اخطر رئيس الوزراء هاني الملقي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة تقل عن أسبوعين ، ووفق مصادر متطابقة افادت فإن الملقي ابلغ الطراونة بمغادرته السبت إلى أمريكا لمدة تقارب الـ 10 لغايات طبية حيث سيجري الرئيس فحوصات صحية.
في سياق متصل، ابلغت مصادر نيابية رفيعة المستوى بأن مذكرة طرح الثقة التي سلمها 23 نائباً للأمانة العامة للمجلس بحر الاسبوع المنصرم لن تُعرض على جلستي الأحد والثلاثاء المقبلين ، وتوقعت المصادر أن يتم عرضها في الأسبوع الذي يلي الأسبوع المقبل، مرجحةً أن يتم عرضها الثلاثاء بعد المقبل اذا ما تمسك الموقعون على المذكرة بها.
وأشارت إلى أن سبب عدم ادراجها على جدول أعمال الأسبوع المقبل هو استكمال المجلس لمشروع قانون الجامعات الذي لا يزال بحوزة المجلس ولم يتم الانتهاء منه بعد برغم انعقاد جلستين لمناقشته.