شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

عربات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومتخصصين في لغة الاشارة لمراجعي الترخيص

جفرا نيوز - في خطوة جديدة ومميزة لادارة ترخيص السواقين و المركبات ، قامت الدائرة بتقديم خدمات للمواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة تمثلت بتوفير عدد من اجهزة " الوكر " لكبار السن ، اضافة لعربات تنقل حديثة لذوي الاحتياجات الخاصة ، لتوفير اكبر قدر من الراحة للمراجعين من تلك الفئات و التسهيل عليهم بالتنقل بين مرافق الدائرة لانهاء معاملاتهم ، وسط تعليمات بالتسهيل والسرعة بانجاز خدماتهم.
كما وفرت الادارة لمراجعيها من الاخوة الصم والبكم ، متخصصين بلغة الاشارة للتسهيل عليهم بالتواصل و انهاء خدماتهم المطلوبة من الاقسام المعنية دون ادنى مشقة .
يذكر ان ادارة ترخيص السواقين والمركبات اصبحت علامة مميزة وفارقة في المؤسسات الحكومية جراء التطور الملحوظ الذي وصلت اليه على كافة الصعد الخدماتية للمراجعين ، سواء بالخدمات الالكترونية او التعامل مع المراجعين ، وسهولة الحصول على الخدمة المتزامن مع السرعة المطلوبة لانجازها.