جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تشارك في احتفال محافظ الزرقاء بعيد ميلاد القائد
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

جامعة الزرقاء تشارك في احتفال محافظ الزرقاء بعيد ميلاد القائد

جفرا نيوز - شارك رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، في الاحتفال الذي أقيم في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي بمناسبة العيد السادس والخمسين لميلاد جلالة الملك.

وقال رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز، أن الجميع يدرك حجم التحديات المحيطة ببلدنا، الأمر الذي يتطلب منا السعي الى حالة وطنية جامعة لتقوية عزيمة جلالة الملك عبد الله الثاني في مواجهة الأخطار المحدقة بنا وبالأمة، وأضاف أن الأردنيين يشعرون بالاعتزاز بالقائد الهاشمي الذي نذر نفسه لخدمة أمته وشعبه وسعى لإحداث الإصلاح الشامل في المجالات كافة.

من جهته قال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، أن جلالة الملك عبد الله الثاني اختصر الزمن ليقود الوطن إلى مصاف الدول الحديثة من خلال تبنيه لمشروع إصلاحي ديمقراطي للنهوض بالأردن، وأشار إلى الانجازات والإصلاحات السياسية التي تعززت في عهد جلالة القائد الهاشمي في المجالات كافة.

كما شاركت إذاعة لقاء التي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا لها، في الاحتفال حيث تحرص على التواصل مع المجتمع المحلي وتعزز الولاء والانتماء للوطن والقيادة، كما نقلت الإذاعة عبر اثيرها الاحتفالات الوطنية بمناسبة عيد ميلاد جلاله القائد.

واشتمل الاحتفال الذي حضره رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات وعدد من نواب الزرقاء ورئيس بلدية الرصيفة، والفاعليات الرسمية والشعبية، على قصائد شعرية ومقطوعات موسيقية لموسيقات الدفاع المدني، وفقرات فنية لفرقة السامر للتراث الشعبي وفقرة غنائية، بالإضافة لمسيرة كرنفالية انطلقت من مبنى بلدية الزرقاء وحتى ميدان الجيش العربي، بمصاحبة فريق دراجات "رايدرز" وخيالة الأمن العام وموسيقات الدفاع المدني وموسيقات الدرك.