جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس
 
وصف رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب النائب خالد الحياري رئيس الوزراء هاني الملقي بـ"مسيلمة الكذاب" بعد تنصل الاخير من وعوده بشأن الغاء الضرائب عن القطاع الزراعي.
واعلن الحياري في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب استقالته من رئاسة اللجنة احتجاجا على عدم تلبية الحكومة لمطالب اللجنة بإلغاء الضرائب ، قائلا : "حكومة السياسات الفاشلة حاربت المزراعين حكومة النفاق"، وحمل الحياري رئيس الحكومة مسؤولية ما بحدث من في الشارع وخروج الالاف ضد النهج الحكومي الاقتصادي.
واتهم الحياري الحكومة "بمحاربة المواطن بلقمة عيشه وبرغيف خبزه ودوائه"، ومحاربة "المزارعين بفرض الضرائب والتوغل في الزيادة على القطاع الزراعي والتي لا تفرض في العالم كله الا في الأردن".
وكان العشرات من المزراعين اعتصموا امام مجلس النواب الثلاثاء الماضي رفضا لفرض الضرائب على قطاعهم ، ومن ثم التقوا باللجنة الزراعية في مجلس النواب،وجددوا اعتصامهم اليوم الاحد.