جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحياري : "سأنتظر رد الحكومة" - صور
شريط الأخبار
اعدام مهرب مخدرات اردني في السعودية أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن
عاجل
 

النائب الحياري : "سأنتظر رد الحكومة" - صور

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استقبل النائب خالد الحياري مساء امس ، الاحد ، ممثلي القطاع الزراعي والمشاركين بالاعتصام امام مجلس النواب في منزله .
وطالب ممثلو القطاع من الحياري العدول عن استقالته من رئاسة لجنة الزراعة لما يلعبه من دور كبير في دعم القطاع والوقوف في وجه السياسات الحكومية التي تمس جوهر القطاع،  بدوره قال الحياري انه سينتظر رد الحكومة وبناءا عليه سيقرر الاستمرار في الاستقالة من عدمها.
وكان الحياري وصف رئيس الحكومة هاني الملقي في جلسة مجلس النواب عصر الامس بـ"مسيلمة الكذاب" متهما اياه بنكث وعوده بشأن الغاء الضرائب عن القطاع الزراعي ، محتجا على ذلك بتقديم استقالته من رئاسة اللجنة الزراعية.