جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يطلق خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام الإسكان موبايل المتاح لعملاء البنك الافراد والشركات
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

بنك الإسكان يطلق خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام الإسكان موبايل المتاح لعملاء البنك الافراد والشركات

جفرا نيوز - تأكيدا على ريادته في السوق المحلي، واستكمالا لاستراتيجيته في اطلاق المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة، أطلق بنك الإسكان خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام إسكان موبايل.

وتتيح الخدمة الجديدة، الفرصة لعملاء البنك الأفراد والشركات لإرسال حوالاتهم إلى بنوك أخرى محلية عبر أنظمة التحويل RTGS&ACH المقدمة تحت اشراف البنك المركزي الأردني.

ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع عملاء بنك الإسكان (الأفراد والشركات) ارسال الحوالات بالعملات الرئيسية الأربعة (دينار أردني، دولار امريكي، يورو، جنيه إسترليني)، والاستعلام عن رسم التحويل بحيث تظهر قيمة العمولة قبل ارسال الحوالة، والاستعلام عن تفاصيل وحالة الحوالات الصادرة من حساب العميل.

وفي تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي:" تعتبر هذه الخدمة الجديدة واحدة من الخدمات المصرفية التي تدل على حرص البنك المستمر على تقديم كل ما هو مميز وجديد لعملائه كما تستهدف تحقيق أكبر قدر من وسائل الراحة لهم، مشيراً ان خدمة تحويل الأموال إلى بنوك أخرى محلية عبر الموبايل تسهل من عمليات تحويل الأموال و تقلل من تكلفة المعاملات الورقية.

وللاستفادة من الخدمة يجب تحميل أو تحديث تطبيق بنك الإسكان لعملاء البنك الأفراد أو مراجعة أقرب فرع لتفعيل الخدمة لعملاء البنك الشركات.