جفرا نيوز : أخبار الأردن | الزعبي : "رسائل تحمل شتائم وصلتني على الهاتف بعد نشر الرياطي لأرقامنا"
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان"
 

الزعبي : "رسائل تحمل شتائم وصلتني على الهاتف بعد نشر الرياطي لأرقامنا"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

قال النائب فواز الزعبي ان رسائل وصلت الى هاتفه الشخصي تحتوي على شتائم من قبل اشخاص لا يعرفهم ، جراء نشر النائب محمد الرياطي ارقام هواتف النواب على موقع "الفيسبوك".
واستهجن الزعبي ، في الجلسة التشريعية لمجلس النواب ، الثلاثاء، ما أقدم عليه الرياطي ، متهما اياه بعدم احترام خصوصية زميلاته وزملائه النواب.
وكان النائب الفراهيد قال لـ"جفرا نيوز" ان اشخاصا من جمهورية مصر العربية قد اتصلوا به طالبين المساعدة ، بعد نشر الرياطي لأرقام هواتف النواب.
كما وهاجمت النائب انصاف الخوالدة ما اقدم عليه الرياطي متهمة اياه بإختراق خصوصيات زميلاتها النواب.