جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان
شريط الأخبار
اعدام مهرب مخدرات اردني في السعودية أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن
عاجل
 

نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ريال مدريد وسان جيرمان

اشتعل الصراع بين ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، على خطف نجم يوفنتوس الإيطالي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأكد الصحفي شيرو فينيراتو، لشبكة "راي سبورت" الإيطالية، أن باريس سان جيرمان، وضع نجمي يوفنتوس باولو ديبالا، وأليكس ساندرو، ضمن أهدافه المستقبلية في سوق الانتقالات.
 
وقال: "يوفنتوس سيكون سعيدا لو قام مينو رايولا بإدارة أعمال باولو ديبالا، لتسهيل عملية بيعه بمقابل كبير،
فحاليًا من يدير أعماله هو شقيقه ماريانو".
 
وأضاف: "كان هناك عشاء جمع ما بين شقيقه ماريانو، وممثلين لباريس سان جيرمان، لمناقشة إمكانية انتقال ديبالا إلى النادي الباريسي".
 
وواصل: "كما تحدث وكيل أعماله في ديسمبر الماضي مع ريال مدريد، صحيح أن الريال يريد نيمار في المقام الأول، لكن لو فشل في الوصول له سيكون البديل هو ديبالا، ويوفنتوس قد يُرحب ببيعه لكن بمقابل مادي إضافة إلى الظهير الإسباني داني كارفاخال أو لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاشيتش".