شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

رحيل سواريز يحوم حول جدران برشلونة

دخل لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، دائرة طويلة من الصفقات المتوقعة عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" نقلًا عن الصحفي الإسباني إدواردو إيندا، فإن هناك عاملين قد يلعبان دورًا محوريًا في انتقال سواريز إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وقال إيندا إن المدير الفني السابق لبرشلونة، لويس إنريكي، سيحاول التعاقد مع سواريز، حال توليه تدريب الفريق اللندني، خلفًا للمدرب الحالي الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي أصبح على أعتاب الإقالة من تدريب البلوز.

وفي نفس السياق أشار إيندا إلى أن إدارة برشلونة، قد تضطر لبيع سواريز من أجل تجنب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف الموضوعة من جانب الاتحاد الأوروبي، خاصة أن النادي الكتالوني يُقال أنه يرغب في ضم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن تكلف صفقة جريزمان خزينة البارسا 100 مليون يورو على الأقل.

وأنفق برشلونة 160 مليون يورو لضم فيليب كوتينيو من ليفربول الشهر الماضي، وهو ما يعني أن إدارة البلوجرانا سيكون لزامًا عليها موازنة الأمور المالية في حال تحركها لضم صفقة سوبر أخرى، بالتخلي عن عدد من لاعبي الفريق، قد يكون سواريز واحدًا منهم.

ويملك سواريز خبرة سابقة بالدوري الإنجليزي، حيث تألق بقميص ليفربول قبل انضمامه إلى برشلونة في صيف 2014.