جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس نابولي يتهم بايرن بالتواطؤ مع يوفنتوس
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

رئيس نابولي يتهم بايرن بالتواطؤ مع يوفنتوس

أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، أن بايرن ميونخ سبب فشل انتقال الألماني أمين يونس لاعب أياكس أمستردام الهولندي لصفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال دي لورينتيس، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "العقد كان جاهزًا للتوقيع، ولكن بسبب العلاقة الثلاثية بين الألمان وأصدقائهم وأصدقاء أصدقائهم فشلت الصفقة".

وأوضح: "يمكنكم النظر إلى يوفنتوس، بايرن، رابطة الأندية الأوروبية، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هل فهمتم؟".

واتهم رئيس نابولي، إدارة بايرن ميونيخ بإقناع أمين يونس بعدم الانتقال فترة الانتقالات الشتوية لصفوف نابولي، خاصًة بسبب صراع البارتينوبي القوي مع يوفنتوس هذا الموسم على لقب الكالتشيو.

وكان يونس قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف نابولي، إلا أن وكيله أكد تأجيل انتقاله لنهاية الموسم لأسباب عائلية.

ويملك بايرن ميونخ علاقة جيدة مع يوفنتوس، حيث أبرم الناديان عدة صفقات في السنوات الأخيرة، أبرزها أرتورو فيدال وكينجسلي كومان لبايرن، وانتقال مهدي بن عطية ودوجلاس كوستا ليوفنتوس.

أما رابطة الأندية الأوروبية، فيتولى رئاستها كارل هانز رومينيجه الرئيس التنفيذي للبافاري، وبعده تولى الرئاسة أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس.

ولم تشر أي تقارير صحفية سابقة إلى اهتمام بايرن بخدمات بن يونس.