جفرا نيوز : أخبار الأردن | سمية الخشاب تفقد وزنها الزائد وتستعرض رشاقتها .. شاهد بنفسك
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

سمية الخشاب تفقد وزنها الزائد وتستعرض رشاقتها .. شاهد بنفسك

إستعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب، رشاقتها بعد أن فقدت وزنها الزائد بشكل كبير ولافت، وظهرت مع زوجها الفنان أحمد سعد ووالدتها، بحضور صديقهم الإعلامي إبراهيم شلبي، حيث تناولوا جميعا العشاء على ظهر مركب على النيل.

الفنانة المصرية نشرت مجموعة صور من العشاء على حسابها الخاص على موقع 'انستجرام'، وقد ظهرت ملامح المرح والألفة على الحضور بحسب موقع 'جولولي'.


حيث تزوجت سمية الخشام من الفنان أحمد سعد بعد سلسلة طويلة من الشائعات، كانا في كل مرة يقومان معاً بنفيها، يقام مساء إلى أن أقيم حفل زواجهما رسمياً.

وقد أهدى المطرب المصري زوجته أغنية جديدة بعنوان أجمل حب إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية، وبث سعد الأغنية على قناته على اليوتيوب مساء الخميس أي قبل ساعات قليلة من عقد قرانهما.