جفرا نيوز : أخبار الأردن | نادين نجيم تعاني من آلام مبرحة وترقد في المستشفى
شريط الأخبار
وفاة طفل بتدهور مركبة كان يقودها بالمفرق التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم المومني : الحكومة ستمنح المستثمرين الجنسية الاردنية وفق شروط - تفاصيل (فيديو) تعديل حكومي وشيك و اليمين الدستورية الاربعاء الملك: تحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين أولوية لنا ترخيص 175 مطبوعة إلكترونية العلاف: الهيئات التعليمية من أهم النخب القادرة على تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء وزير الداخلية العراقي يؤكد متانة العلاقات الاردنية العراقية بداية عمان ترد دعاوى شركات حج وعمرة ضد الأوقاف وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي " صحفيّون اردنييون ينسحبون من السفارة العراقية احتجاجا !! العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا
عاجل
 

نادين نجيم تعاني من آلام مبرحة وترقد في المستشفى

جفرا نيوز - 
ترقد الممثلة نادين نجيم حالياً في المستشفى، بسبب أوجاع في يدها، صبرت عليها أكثر من شهر لكنها لم تتمكن من تحملها أكثر فنقلت على وجه السرعة إلى المستشفى.
 
وتزامن نقل نادين إلى المستشفى في نفس الليلة التي احتفلت فيها بعيد ميلادها الـ 34 الذي فاجأها به الأصدقاء، حيث داهمتها آلام شديدة فنقلت إلى المستشفى للعلاج.
 
وقامت نادين بنشر مجموعة صور لها في المستشفى تشرح فيها وضعها الصحّي، وحاولت قدر المستطاع أن تتواصل مع المعجبين، على أمل أن تعود إلى بيتها وأسرتها وجمهورها بسرعة.
 
وقد فوجئ كثيرون بمرض نادين عندما نشرت صورة عبر حسابها على "إنستقرام" قالت فيها "حاولت كثير أني كون أقوى وما بيّن وجعي وخاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت وإنتهيت بالمستشفى يا رب تكون معي لانه نفسياً تعبت. صرلي شهر على هالحالة".
ثم ما لبثت أن نشرت صورة لها عبر تغريدة عبر حسابها على "تويتر" حاولت من خلالها أن تطمئن "الفانز" الذي قلق عليها، وكتبت "عم بتشارك معكم هاللحظة تقلكن إني منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلي بتحبني وكرمال أولادي وعيلتي ورح ضلني مبتسمة ما تخافوا علي ".
 
يشار إلى أنّ الممثلة نادين نجيم ستطلّ في الموسم الرمضاني 2018 بمسلسل "طريق" هو التعاون الثاني بين نادين وعابد فهد بعد نجاحهما في مسلسل "لو" ، والعمل مأخوذ عن قصة للكاتب نجيب محفوظ وهو من إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة صباح للإعلام.