جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين الراعي الماسيّ لـ "قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل 2018"
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

زين الراعي الماسيّ لـ "قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل 2018"

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي


جفرا نيوز -  تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي ، أقيمت "قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل 2018"، يوم الأربعاء الموافق 7 شباط، حيث تعد شركة زين الراعي الماسيّ للقمّة التي عقدت في فندق الانتركونتيننتال عمان وتناولت موضوع المحتوى الملهم الذي توفره نخبة من العلامات التجارية الرائدة وأشهر تطبيقات الهاتف الذكي وقادة التكنولوجيا على مستوى العالم.

وخلال القمّة إجتمع أكثر من 200 شخص من خبراء القطاع وكبار الموظفين الذين يشغلون مناصب إدارية وتنفيذية في عدد كبير من الشركات والمؤسسات بهدف مناقشة الدور الذي تلعبه الهواتف النقالة في سبيل دفع عجلة تطوير قطاع التسويق الرقمي. واشتملت أجندة القمّة على العروض التقديميّة، والحوارات الجانبيّة القيّمة، فضلاً عن بعض الجلسات الحواريّة الغنيّة بين كبار المتحدثين.

وشارك الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع بالقمّة من خلال الكلمة الرئيسية ضمن افتتاح القمّة، حيث أشار أبو مطاوع الى أهمية التسويق الرقمي من خلال التطبيقات المتوفرة عبر الهواتف الذكية، وتطرّق في حديثه إلى خدمة زين كاش التي تمثّل المحفظة الإلكترونية المتنقلة عبر الهواتف الخلوية التي أطلقتها زين، والتي تسهّل الشركة من خلالها معاملات زبائنها المالية اليومية في شتى المجالات. وتم تسليط الضوء على "زين كاش" التي تمثل حلاً مبتكراً للاستعمال الأمثل والآمن للمعاملات المالية اللازمة لتطبيق مفهوم التسويق الرقمي، إذ تلبي ميزات زين كاش الطلب المتزايد على التسوق الرقمي من خلال الهواتف الذكية.

وتهدف القمّة إلى مساعدة المسوّقين على بلورة فهم أفضل حول توجهات القطاع، وإلهامهم لاتباع أنماط التفكير المبتكرة، وتعزيز استجابتهم للفرص والتحديات المستقبلية في مجال التسويق عبر الهاتف المتنقل وخدمة الدفع عبر الهواتف الذكية. إذ تعمل قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل على المساهمة في تعزيز التواصل والحصول على الأفكار والرؤى الملهمة التي توفرها أبرز العلامات التجارية العالمية والمسؤولين التنفيذيين في قطاع الإعلان والتسويق.