جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكراً معالي وزير الداخلية
شريط الأخبار
وفاة طفل بتدهور مركبة كان يقودها بالمفرق التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم المومني : الحكومة ستمنح المستثمرين الجنسية الاردنية وفق شروط - تفاصيل (فيديو) تعديل حكومي وشيك و اليمين الدستورية الاربعاء الملك: تحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين أولوية لنا ترخيص 175 مطبوعة إلكترونية العلاف: الهيئات التعليمية من أهم النخب القادرة على تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء وزير الداخلية العراقي يؤكد متانة العلاقات الاردنية العراقية بداية عمان ترد دعاوى شركات حج وعمرة ضد الأوقاف وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي " صحفيّون اردنييون ينسحبون من السفارة العراقية احتجاجا !! العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا
عاجل
 

شكراً معالي وزير الداخلية

جفرا نيوز - خلـف وادي الخوالــدة

•مع كل الاحترام والتقدير لكافة العاملين في وزارة الداخلية. هذه الوزارة الرائدة والمتميزة في عملها منذ بدايات تأسيسها ولازال عندما كانت وزارة الداخلية والشؤون البلدية والقروية. بالإضافة لقيامها بعدة واجبات أخرى تم إيلائها لجهات أخرى ومنها. الانتخابات. الأحزاب. السير. النقل. البيئة. العشائر. النوادي. الجمعيات. وغيرها الكثير.
•المرحلة الحالية التي تشهدها المنطقة من حولنا من صراعات دامية ونيران مشتعلة لا يعلم نهايتها ونتائجها إلا الله. مما يتطلب المزيد من الحذر الشديد وإيلاء الجانب الأمني أولوية قصوى. وبذلك أحسن معالي وزير الداخلية وكل من كان له دوراً إيجابياً عندما أنصف الحكّام الإداريين المستحقين للترفيع قبل إحالتهم على التقاعد. وكذلك تعيين عدد من المتقاعدين من الأجهزة العسكرية والأمنية محافظين في وزارة الداخلية. لما لديهم من خبرات متميزة في المجالات الأمنية وتكريماً لرفاق السلاح العاملين في ميادين الرجولة والكبرياء للدفاع عن أمن الوطن وصون منجزاته على مدار الساعة والمتقاعدين الذين امضوا زهرة شبابهم ومعظم حياتهم وهم مرابطون في ميادين الرجولة والشرف للدفاع عن حمى الوطن الغالي وبذلك من حقهم أن يجدوا المزيد من التقدير والتكريم والاستفادة من خبراتهم.
wadi1515@yahoo.com