جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبدالوهاب تنفعل على أحد الصحفيين لهذا السبب
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

شيرين عبدالوهاب تنفعل على أحد الصحفيين لهذا السبب



شهد حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» بالكويت، العديد من المواقف ومن أهمها انفعال شيرين على صحفي خلال كواليس المهرجان.

شيرين، فسرت سبب انفعالها على الصحفي ورفضها التحدث معه بسبب مقابلة أجرتها معه العام الماضي ضمن نفس المهرجان قائلة: «إنه ترك كل أخبار عنها وقال رجعت لجوزها»، وهو الأمر الذي تسبب في غضبها منه.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تعود فيها شيرين عبدالوهاب للعمل مع زوجها السابق مدحت خميس، الذي قاد فرقتها في الحفل.

رغم حالة الغض التي تملكت شيرين من الصحفي إلا أنه اعتذر لها وبعدها وافقت على إجراء مقابلة معه.

شيرين ردت للمرة الأولى خلال الحفل على شائعة ارتباطها بالفنان حسام حبيب والتي تم تداولها بشكل كبير في الأيام الأخيرة قائلة: «إنها لو تزوجت فستقوم بنفسها بإخبار جمهورها بذلك لأنه لابد أن يعلم عنها كل شيء».

وعلى الرغم من نفي شيرين، زواجها من حسام حبيب إلا أنه كان يرافقها في كواليس الحفل وظهر وهو يدندن على نغمات أغانيها.