جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول تعليق لعادل إمام بعد إنقاذ منزله من حريق.. فيديو
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

أول تعليق لعادل إمام بعد إنقاذ منزله من حريق.. فيديو



في أول تعليق له بعد نشوب حريق في فيلته بمنطقة كرداسة، طمأن الفنان المصري عادل إمام جمهوره على سلامته وسلامة أسرته.

الفنان المصري قال إن الحريق يعود إلى ماس كهربائي في أحد الكابلات خارج أسوار الفيلا، والذي انتقل لسور الفيلا الخارجي، مؤكدًا أنه تم إطفاء النيران قبل أن تصل للداخل.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء” على قناة "دريم”: "الحمد لله ربنا بيحبنا.. والله سبحانه وتعالى حافظ ويحرسني دائما أنا وأسرتي”.

ومن ناحية أخرى تحدث الزعيم عن مسلسله الجديد "عوالم خفية”، مؤكدا أنه يقوم بتصويره حاليا، وأن يتناول قضايا الفساد من خلال سياق درامي مشوق.
كما أبدى عادل إمام اعتراضه الشديد على الاتجاه لتشكيل لجان للرقابة على الأعمال الفنية، مؤكدا أن الفن رقيب على نفسه.

وكان قد نشب حريق بفيلا عادل إمام في المنصورية بمركز كرداسة صباح الثلاثاء 6 فبراير، ونجحت قوات المطافي بالجيزة في السيطرة على الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر تذكر.

وقد تبين أن الحريق اندلع ببعض المخلفات أسفل جذع شجرة، قبل أن تنتقل لسور الفيلا الخارجي، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات من الحماية المدنية، وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى الداخل.

وكشفت التحريات أن النيران اندلعت من كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا، ولم يتهم الزعيم أحدا بالتسبب في الحريق، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.