جفرا نيوز : أخبار الأردن | «شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

«شامة» نادين نسيب نجيم طبيعية.. وهذا هو الدليل

شكك الكثيرون في اكتساب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لشامتها المميزة عن طريق تقنية تجميلية، إلا أن صورة جديدة من طفولة الفنانة أثبتت بالدليل القاطع أنها طبيعية وتتمتع بها ملكة جمال لبنان السابقة منذ طفولتها.

فانز نادين تبادلوا صورة جديدة للفنانة في طفولتها، ظهرت فيها الشامة واضحة على خد النجمة اللبنانية، مؤكدين أن جمال نادين ساحر منذ نعومة أظافرها.

«شامة» نادين أصبحت موضة رائجة في الوطن العربي بحسب ما أكدت الفنانة بقولها: «لا تزال الشامة هي الموضة الأكثر رواجاً في إطلالاتي... فوجئتُ أخيراً بمدوّنات موضة كثيرات لا يملكن شامة ويرسمنها اليوم في موضع شامتي نفسه، وهذا يُشعرني بالفخر والسعادة. فشامة مارلين مونرو كانت مقلّدة، وحتى شامة سيندي كروفرد... واليوم شامتي باتت موضة رائجة أكثر فأكثر».
من ناحية أخرى، تستعد نادين لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد «طريق» الذي تشارك به ضمن السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها البطولة فيه، الفنان السوري عابد فهد، والمسلسل مأخوذ عن قصة الأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، والعمل من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح للإعلام.