جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاده مع النجوم.. صور



احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ26 بحضور 150 مدعوا.

صحيفة "ميرور” الإنجليزية، ذكرت أن من بين الحاضرين مواطنه الأسطورة رونالدو وزملاؤه ومدربه في النادي الباريسين والإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، و50 شخصا قدموا من البرازيل على نفقة الاعب.

النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، المعروف بابتعاده عن الأضواء خارج الملاعب وبحياته الاجتماعية المنغلقة، والذي كان بينهما خلافا خلال الفترة الأخيرة، حضر أيضا الحفل، بالإضافة إلى داني ألفيش وتياجو سيلفا وماركينيوس، وجابرييل جيسوس.

نادي برشلونة أرسل رسالة تهنئة للاعب نيمار، نجمه السابق، لتهنئته بعيد ميلاده عبر موقع "تويتر” جاء فيها: "صباح الأهداف.. ميلاد سعيد نيمار”.