جفرا نيوز : أخبار الأردن | جنة تكشف حقيقة إجبارها على خلع الحجاب
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

جنة تكشف حقيقة إجبارها على خلع الحجاب

جفرا نيوز - ردت المصرية جنة الجندي، نجمة برنامج « The Voice Kids»، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول إجبارها من قبل إدارة قنوات mbc على خلع الحجاب، وذلك من أجل الموافقة على مشاركتها في البرنامج.

جنة الجندي، قالت خلال استضافتها في برنامج «غدًا أفضل»، مع الإعلامية إيمي عبده، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»: «إن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن هذه الشائعات انتشرت بسبب ظهور صور لها بالحجاب ولذا اعتقد البعض أنها خلعته من أجل المشاركة في البرنامج».

وأضافت: «أنها ارتدت الحجاب في شهر رمضان فقط قبل أن تعلم بمشاركتها في البرنامج، وقدمت العديد من الحفلات بالحجاب، لذلك ظن البعض بأنها محجبة».

يذكر أن جنة الجندي، كانت ضمن فريق الفنان العراقي كاظم الساهر وخرجت قبل التصفيات النهائية في العرض المباشر للبرنامج، واختار كاظم من فريقه المتسابقة ماريا قحطان، وحمزة لبيض، الذي فاز بلقب البرنامج لهذا الموسم.