جفرا نيوز : أخبار الأردن | محرز يكرر مسلسل المشاغبين الخمسة في إنجلترا
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

محرز يكرر مسلسل المشاغبين الخمسة في إنجلترا

في الوقت الذي تتركز الأضواء بشكل كبير على مقاطعة الدولي الجزائري رياض محرز، تدريبات فريقه الإنجليزي ليستر سيتي، أوضح موقع "سبورتس كيدا" أن محرز ليس اللاعب الوحيد الذي اختار هذا المسلك للانتقال إلى فريق آخر.

منذ عدة أيام يرفض رياض محرز استئناف التدريب رفقة فريقه ليستر سيتي، لأنه لم يوافق على انتقال الدولي الجزائري إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية، وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن محرز دخل في مرحلة اكتئاب، إذ كان يُمنّي النفس باللعب لمانشستر سيتي، تحت قيادة بيب جوارديولا.

وأعاد موقف محرز مقاطعة تدريبات فريقه، الحديث مجددًا عن عدة لاعبين اتخذوا الإضراب أو المقاطعة وسيلة للانتقال إلى فرق أخرى.

وفي هذا الصدد، أشار موقع "سبورتس كيدا" إلى أن هناك خمسة لاعبين أضربوا أيضًا عن حضور مران فرقهم، احتجاجًا على عدم السماح لهم بالانتقال إلى أندية أخرى خلال فترة الانتقالات.

بيير فان هويدونك



شهرة المهاجم الهولندي ارتفعت بشكل كبير في منتصف التسعينيات، إذ ساهم هويدونك في فوز فريقه سيلتيك الاسكتلندي بالعديد من المباريات، ثم انتقل إلى نوتنجهام فورست سنة 1997، من أجل مساعدته على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طلب هويدونك الانتقال إلى فريق آخر، بعدما تألق في كأس العالم (فرنسا 1998)، بيد أن النادي رفض تسريح اللاعب، الذي دخل في إضراب عن المران وعاد إلى موطنه هولندا.

ومع عودته مجددًا إلى نوتنجهام فورست، ساءت علاقته مع جماهير النادي واللاعبين، الذين رفضوا الاحتفال بأهدافه، فيما عبر هويدونك فيما بعد عن ندمه عما فعله، وقال: "كان يمكن معالجة الأمور بشكل آخر".

ديميتار برباتوف



بحسب نفس المصدر، ساهم تألق ديميتار برباتوف رفقة الفريق اللندني توتنهام في تسليط الضوء على المهاجم البلغاري، فقد وضع مدرب مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرجسون كل ثقله، من أجل التعاقد مع اللاعب سنة 2008، وأضاف أن برباتوف رفض السفر رفقة توتنهام لمواجهة كل من تشيلسي وسندرلاند، وأردف أن فريق توتنهام استسلم أمام رغبة اللاعب الجامحة للعب في فريق مانشستر يونايتد.

ديمتري باييه



أفاد موقع "سبورتس كيدا" أن ديمتري باييه اشتهر سنة 2017 بشكل كبير في عالم الساحرة المستديرة.

فقد أضرب اللاعب الفرنسي من أجل إجبار ناديه الإنجليزي ويست هام يونايتد على السماح له بالانتقال إلى فريق مارسيليا الفرنسي، ونال لاعب الوسط الماهر مبتغاه رغم محاولات النادي الإنجليزي العديدة الاحتفاظ به.

ويليام جالاس



طلب مدافع تشيلسي السابق ويليام جالاس من ناديه اللندني السماح له بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، بيد أن نادي تشيلسي رفض طلب المدافع الفرنسي السابق.

وقرر جالاس أن يغير الأمور على طريقته الخاصة، إذ أكدت تقارير صحفية أنه هدد بتسجيل الأهداف في مرمى ناديه تشيلسي إن لم يُسمح له بالمغادرة، وقتها سمح النادي اللندني للاعب الفرنسي بالانتقال إلى فريق آرسنال سنة 2006.

ليوناردو أولوا



أكد مهاجم ليستر سيتي ليوناردو أولوا، أنه لن يلعب مجددا للفريق، فقد كان يعتقد أنه لا يتلقى معاملة عادلة من مدرب الفريق آنذاك الإيطالي كلاوديو رانييري بسبب قلة الاعتماد عليه في مباريات الفريق.

وأضاف الموقع أن اللاعب الأرجنتيني تمكن أخيرًا من مغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة صوب فريق برايتون الإنجليزي.