جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحرارة أعلى من معدلها
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان"
 

الحرارة أعلى من معدلها

جفرا نيوز- تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة تكون جنوبية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس أكثر دفئا وجفافا من المُعتاد، وغائماً بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، إلى جنوبية خفيفة السرعة.
وتستمر درجات الحرارة نهار غد الأحد أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشر درجات مئوية.
ويكون الطقس دافئا في جميع المناطق، وغائما بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتزداد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وترتفع نسب الرطوبة، ويكون الطقس مُغبراً أحياناً، ويستمر ظهور كميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية.