العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الوهادنة المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع.. 4 مسارب بطول 50 كم (اسماء المناطق) 12 وفاة و 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا الخصاونة: ندرك التحديات التي تواجه "معان" تثبيت اسعار الكهرباء 65 قرشا الأجرة الرسمية للباص السريع تعديل على آلية تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الخصاونة في متحف البترا - صور حملة لتنظيف شبكات تصريف المياه بالزرقاء اجتماع طارئ للنقابات اليوم وزارة الصحة تنشر أسماء مراكز التطعيم التي تتوفر بها فايزر وسينوفارم ليوم السبت فصل التيار الكهربائي عن مناطق بلواء الطيبة غداً 9989 حالة كورونا نشطة في المملكة طقس الأردن..أجواء حارة جدًا في جميع المناطق حتى الثلاثاء القادم خريجو الإعلام يستنكرون عدم إيفاء الحكومة بوعودها بتعيينهم لتدريس" التربية الإعلامية " مراكز لإعطاء لقاح كورونا لأشخاص يعانون من حساسية اليوم مخزون القمح يغطي استهلاك الأردن ما يقارب عاماً ونصف إحالة اردنيين للمحكمة بتهمة الاتجار بالبشر في مصر مشاجرة في مستشفى الكرك العسكري الصحة تعلن عن اسماء مراكز اعطاء الجرعة المعززة لمتلقي سينوفارم السبت
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-11-24 11:19 am

مسؤول رسمي لـ"جفرا": الحكومة تتعرض لـ"تنمر" شعبي عبر المنصات الالكترونية

مسؤول رسمي لـ"جفرا": الحكومة تتعرض لـ"تنمر" شعبي عبر المنصات الالكترونية

جفرا نيوز – رداد القلاب
قالت مصادر مطلعة ان حكومة الدكتور عمر الرزاز تواجه"تنمر" الالكتروني "غير مسبوق"، حيث تتهم بانها حكومة "الفيسبوك " و"التويتر"، كما يتعرض وزراءها إلى عاصفة من الجدل والسخرية منذ تعيين الناشط الحراكي المهندس مثنى غرابية، وزيرا للاقتصاد الرقمي والريادة، وتعيين وزير النقل الجديد، الشاب، خالد وليد سيف، الذي لا يمتلك خبرة في القطاع العام.
وبحسب المسؤول نفسه فان تصريح "مجزوء" تسبّب بعاصفة جدل على مستوى وسائل الإعلام ومنصات التواصل، دون رحمة، الامر الذي من شأنه ان يؤثر على عمل الوزير.
ونقل عن الوزير خالد سيف، عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن التزايد السكاني هو سبب أزمة المرور والازدحام الشديد في العاصمة عمان وبقية المدن.
وأثار التصريح جدلا كبيرا وموجة سخرية لدى الرأي العام ونشرت العديد من النكات السياسية في التعاطي معه، ما حدا بتدخل الحكومة من خلال منصة "حقك تعرف" .
وقالت المسؤول، إن مضمون تصريح الوزير النقل يؤشر إلى احد الاسباب وهو النمو غير الطبيعي للسكان في المملكة منها الهجرات القسرية وموجات اللجوء على جميع القطاعات بما فيها النقل مشددا على صحة هذا السبب.   وأثار تعيين سيف وزيرا للنقل عاصفة من الجدل ولم ترد عليه الحكومة، خصوصا عندما تردد تعيين الوزير الذي فشل في المنافسة على الحصول على منصب امين عام هيئة النقل وامين عام وزارة النقل في وقت سابق.