انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2011-03-21 05:37:00 |

والد الشرطي الصبيحي يشكل لجنة تحقيق بمقتل نجله .. و تباشر عملها خلال 48 ساعة

والد الشرطي الصبيحي يشكل لجنة تحقيق بمقتل نجله .. و تباشر عملها خلال 48 ساعة

 

جفرا نيوز- شكل المواطن عماد الصبيحي " 47 عاما " لجنة تحقيق في قضية مقتل  ابنه الشرطي احمد عماد الصبيحي الذي توفي في شهر ايلول الماضي اثر اصابته بعيار ناري اثناء وظيفته الرسمية في سجن البلقاء.

 

وكان مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي كلف الصبيحي بتشكيل اللجنة في سابقة هي الاولى من نوعها .

 

وأبلغ المستشار القانوني في مديرية الامن العام العقيد محمد حسين طبيشات الاحد والد الشرطي الصبيحي ان اللجنة ستباشر عملها خلال 48 ساعة من تاريخ 20 / 3/ 2011 .

 

 

وقال الصبيحي لـ "جفرا " أنه شكل لجنة التحقيق من الاسماء التالية : 

 

 

1- المحامي صالح العرموطي .

2- المحامي علي عبد ربه الزيود العبادي .

3- المحامي عبد الرحيم أبو قمر .

4- المحامي بسام فريحات .

5- العميد المتقاعد احمد علي هيشان العبابنة .

 

الاشراف :

1- المحامية ايفا عيسى اسماعيل أبو حلاوة .

2- العقيد المتقاعد طلال عبد الله الضامن.

3- عبد الناصر الزعبي .

 

وكان الفريق المجالي التقى عماد الصبيحي في 6 / 3/ 2011  في لقاء استمر ما يقارب الساعة وبحضور العقيد المتقاعد طلال الضامن والمحامية سمية القضاة ومحافظ اربد خالد ابوزيد.

 

 

وكانت "جفرا اول من تبنت قضية الصبيحي و نشرت " قضية مقتل الشرطي "أحمد الصبيحي" اعلى موقعها الكتروني  في محاولة للوقوف على الحقيقة التي ينشدها والد الشرطي المتوفى ،حيث قامت بنشر أكثر من مادة تضمنت تطورات القضية .

 

 

وكان المكتب الاعلامي أصدر بيانا أوضح فيه كيفية وفاة الصبيحي، مبينا أنه فارق الحياة اثر اصابته بعيار ناري، الا ان والده شكك في صحة التحقيق الذي وصلت اليه مديرية الامن العام .