توصية بأن لا يقل راتب التقاعد عن الحد الأدنى للأجور الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي ) العيسوي في بيت عزاء شقيقة الوزير الاسبق عيد الفايز تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2017-05-18 02:21 pm

المجالي : الذنيبات " بلاخم ويمارس الدكتاتورية " على عمال الفوسفات

المجالي : الذنيبات " بلاخم ويمارس الدكتاتورية " على عمال الفوسفات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

وصف النائب حازم المجالي قرارات رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات محمد الذنيبات بنقل عدد كبير من عمال مناجم الشركة في الطفيلة والكرك ومعان الى العقبة بـ"الملاخمة".
وقال : الذنيبات بلاخم ! ، على حد وصفه.
واكد المجالي في حديث مع "جفرا نيوز" ان الذنيبات يمارس سياسية دكتاتورية ظالمة بحق العمال ، ويدفع بهم الى تقديم استقالاتهم،كاشفا عن خلافات كبيرة دبت في الشركة اثر تعيين الذنيبات على رأسها ، ومبينا، ان اعضاء مجلس الادارة على خلاف كبير وحاد مع الذنيبات.
وبين المجالي ان الذنيبات مساهم في الشركة بنحو 6 مليون دينار ، وفي حال استمر في تنفيذ سياسته الادارية الحالية فإن الشركة في طريقها الى الهاوية.
الجدير بالذكر ان العمال المنقولين يتعزمون اقامة اعتصام حاشد الاحد امام منجم الشيدية.
 
ويكي عرب