الأمن العام يحقق بتكسير مركبة مواطن في الزرقاء الرزاز ينعى عربيات : كان قامة وطنية وإسلامية كبيرة حظيت باحترام الجميع تنقلات في الخارجية..الردايدة والعبداللات والقهيوي والطوال والطراونة ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2018-08-14 | 12:41 pm

قناة المملكة تبدأ باستقبال طلبات لجان الجمهور

قناة المملكة تبدأ باستقبال طلبات لجان الجمهور

 اللجان ستقيم محتوى القناة وتنقل مقترحات الجمهور لتطويره*

جفرا نيوز- أعلنت إدارة قناة المملكة عن البدء باستقبال طلبات عضوية لجان الجمهور عبر موقعها الالكتروني. وجاءت الخطوة تنفيذاً لرؤية "المملكة" في تقديم خدمة إعلامية عامة أساسها الاستقلالية والمهنية والمسؤولية والمشاركة لنيل ثقة المشاهد الأردني وحمل رسالة الوطن.
وتهدف لجان الجمهور إلى متابعة وتقييم محتوى القناة الإخباري والبرامجي والإعلاني، و
تقييم ردود جمهور مشاهدي القناة، ومراقبة جودة المنتج التلفزيوني والتزام القناة بالسياسة التحريرية المعلنة، إضافة إلى تقييم ونقل مقترحات الجمهور وأولوياته وخياراته حول المحتوى التلفزيوني. كما ستعمل اللجان على متابعة وتقييم مدى التزام القناة والعاملين فيها من خلال ما يبث بالمعايير المهنية والأخلاقية.
وتتكون لجان الجمهور من لجنة الأخبار التى تُعنى بنشرات الأخبار والتغطيات الإخبارية بمختلف أنواعها وتضم 11 عضواً بمن فيهم رئيس اللجنة، ولجنة البرامج والإعلانات والتي تهتم بالبرامج والمحتوى الإعلاني وتضم 11 عضواً بمن فيهم رئيس اللجنة.
وتمثل لجان الجمهور مختلف الفئات المجتمعية من خبراء وأكاديميين ومؤسسات المجتمع المدني ونقابات وهيئات أهلية منتخبة وشباب وطلبة جامعات وشخصيات مؤثرة وقادة رأي وقطاعات الصناعة والتجارة والأعمال ومتقاعدين وجاليات عربية مقيمين وعلماء ورجال دين مسلمين ومسيحيين وغيرهم.
وتسعى القناة إلى تطوير المشهد الإعلامي المحلي وتلبية حاجة الشارع الأردني في الحصول على معلومات دقيقة وتغطية شاملة للأحداث المحلية والإقليمية والعالمية. وتعتمد القناة في عملها على شبكة من المراسلين المهنيين في مختلف المحافظات الأردنية وبعض دول المنطقة.
وتستقبل طلبات عضوية اللجان في الفترة الواقعة ما بين (12/08/2018 و 02/09/2018) على موقع القناة الالكتروني:
https://www.almamlakatv.com/committees