شريط الأخبار
اصابة اثنين من رجال الأمن في إربد محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن الملك يلتقي وزير الخارجية الأمريكي الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات العموش: طرح عطاءات للقطاع الصحي والتربوي والقطاعات الاخرى بالمحافظات "الدفاع المدني" تدعو للحيطة والحذر حال هطول الأمطار الحكومة تستجيب لـ" 7 " من مطالب سائقي وأصحاب السيارات العمومي محافظ جرش يقرر اخلاء وترحيل عدد من المواطنين خوفا من مداهمة مياه الامطار النواب يقر "التقاصّ" بنسبة 100% ما بين "ضريبة الابنية والاراضي والدخل" المسلماني يضع مقرة الخدمي الدائم تحت تصرف الاخوة المواطنين إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا النواب يعفي دخل النشاط الزراعي كاملا من ضريبة الدخل النواب يقر "ضريبة 9%" على نهاية الخدمة للموظفين ويعفي راتب الـ (2500) التقاعدي - تفاصيل إعلان حالة الطوارىء في عمان استعداداً للمنخفض الجوي المعشر للنواب "الملك معفى من الضريبة ولايوجد له مخصصات في الموازنة" ضبط 42 مطلوبا بقضايا مالية أبرزها بقيمة مليوني دينار الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر تطورات جديدة على قضية اغلاق "الاجنحة الملكية" وأوضاع العاملين فيها .. تفاصيل الدفاع المدني يخلي عمارة سكنية في الفحيص ...صور الخارجية: إطلاق سراح المواطن الأردني يعقوب العقرباوي الموقوف في سوريا
 

قناة المملكة تبدأ باستقبال طلبات لجان الجمهور

 اللجان ستقيم محتوى القناة وتنقل مقترحات الجمهور لتطويره*

جفرا نيوز- أعلنت إدارة قناة المملكة عن البدء باستقبال طلبات عضوية لجان الجمهور عبر موقعها الالكتروني. وجاءت الخطوة تنفيذاً لرؤية "المملكة" في تقديم خدمة إعلامية عامة أساسها الاستقلالية والمهنية والمسؤولية والمشاركة لنيل ثقة المشاهد الأردني وحمل رسالة الوطن.
وتهدف لجان الجمهور إلى متابعة وتقييم محتوى القناة الإخباري والبرامجي والإعلاني، و
تقييم ردود جمهور مشاهدي القناة، ومراقبة جودة المنتج التلفزيوني والتزام القناة بالسياسة التحريرية المعلنة، إضافة إلى تقييم ونقل مقترحات الجمهور وأولوياته وخياراته حول المحتوى التلفزيوني. كما ستعمل اللجان على متابعة وتقييم مدى التزام القناة والعاملين فيها من خلال ما يبث بالمعايير المهنية والأخلاقية.
وتتكون لجان الجمهور من لجنة الأخبار التى تُعنى بنشرات الأخبار والتغطيات الإخبارية بمختلف أنواعها وتضم 11 عضواً بمن فيهم رئيس اللجنة، ولجنة البرامج والإعلانات والتي تهتم بالبرامج والمحتوى الإعلاني وتضم 11 عضواً بمن فيهم رئيس اللجنة.
وتمثل لجان الجمهور مختلف الفئات المجتمعية من خبراء وأكاديميين ومؤسسات المجتمع المدني ونقابات وهيئات أهلية منتخبة وشباب وطلبة جامعات وشخصيات مؤثرة وقادة رأي وقطاعات الصناعة والتجارة والأعمال ومتقاعدين وجاليات عربية مقيمين وعلماء ورجال دين مسلمين ومسيحيين وغيرهم.
وتسعى القناة إلى تطوير المشهد الإعلامي المحلي وتلبية حاجة الشارع الأردني في الحصول على معلومات دقيقة وتغطية شاملة للأحداث المحلية والإقليمية والعالمية. وتعتمد القناة في عملها على شبكة من المراسلين المهنيين في مختلف المحافظات الأردنية وبعض دول المنطقة.
وتستقبل طلبات عضوية اللجان في الفترة الواقعة ما بين (12/08/2018 و 02/09/2018) على موقع القناة الالكتروني:
https://www.almamlakatv.com/committees