الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-09-03 | 09:45 am

فوضى عارمة تجتاح مدارس في المملكة ومطالبات بإقالة الوزير محافظة واحالته الى لجنة تحقيق

فوضى عارمة تجتاح مدارس في المملكة ومطالبات بإقالة الوزير محافظة واحالته الى لجنة تحقيق

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

شن ناشطون غاضبون على وسائل التواصل الاجتماعي هجوما شرسا على وزير التربية والتعليم عزمي محافظة بعد تداول مجموعة من الفيديوهات تظهر طلابا في مدرسة في محافظة مأدبا يقومون بتحطيم ممتلكات مدرستهم ويعتدون على مديرها ومركبته.
وقال ناشطون انه وفي الوقت الذي يتبجح فيه المحافظة بإنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد انصدم الاردنيون بواقع البنى التحتية المدرسية وتجمع الالاف من ذوي الطلبة امام المدارس للحصول على قبولات لابنائهم.
واظهر فيديو اخر لمواطن يدعي فيه انه قام بشراء مقعد دراسي لنجله في احدى مدارس لواء رصيفة.
وطالب الناشطون بإقالة وزير التربية عزمي محافظة واحالته الى لجنة تحقيق بعد فشل وزارة التربية وتبين زيف اداعاءت وزيرها.
ورصدت "جفرا نيوز" العشرات من الفيديوهات بثها ذوي طلبة يشكون خلالها من سوء التنظيم في المدارس ووجود نقص حاد في المعلمين والمقاعد الدراسية ، وظهور مكاره صحية في المرافق العامة.