امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية وفاة سبعيني اثر حريق كرفانات في مخيم الزعتري إحباط تهريب (80) الف حبة مخدر حاول اشخاص اخفاءها داخل نافورة حجرية "مستشفى الأمير حمزة" يوضح حيثيات وفاة الطفل كنان - تفاصيل حماية المستهلك تطالب مجلس النواب بفتح ملف تسعير الأدوية بسبب "بوبجي" ..حدث يقدم على طعن أخر (3) طعنات في اربد بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: نحو (159) ألف مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-09-03 | 09:45 am

فوضى عارمة تجتاح مدارس في المملكة ومطالبات بإقالة الوزير محافظة واحالته الى لجنة تحقيق

فوضى عارمة تجتاح مدارس في المملكة ومطالبات بإقالة الوزير محافظة واحالته الى لجنة تحقيق

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

شن ناشطون غاضبون على وسائل التواصل الاجتماعي هجوما شرسا على وزير التربية والتعليم عزمي محافظة بعد تداول مجموعة من الفيديوهات تظهر طلابا في مدرسة في محافظة مأدبا يقومون بتحطيم ممتلكات مدرستهم ويعتدون على مديرها ومركبته.
وقال ناشطون انه وفي الوقت الذي يتبجح فيه المحافظة بإنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد انصدم الاردنيون بواقع البنى التحتية المدرسية وتجمع الالاف من ذوي الطلبة امام المدارس للحصول على قبولات لابنائهم.
واظهر فيديو اخر لمواطن يدعي فيه انه قام بشراء مقعد دراسي لنجله في احدى مدارس لواء رصيفة.
وطالب الناشطون بإقالة وزير التربية عزمي محافظة واحالته الى لجنة تحقيق بعد فشل وزارة التربية وتبين زيف اداعاءت وزيرها.
ورصدت "جفرا نيوز" العشرات من الفيديوهات بثها ذوي طلبة يشكون خلالها من سوء التنظيم في المدارس ووجود نقص حاد في المعلمين والمقاعد الدراسية ، وظهور مكاره صحية في المرافق العامة.