توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-09-12 | 12:21 pm

بعدما نشرت جفرا نيوز عن اوضاع مدارسها "وزير التربية في الضليل"

بعدما نشرت جفرا نيوز عن اوضاع مدارسها "وزير التربية في الضليل"

جفرا نيوز - زار وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة قضاء الضليل، اليوم الأربعاء، للقاء الأهالي المعتصمين قرب من مدرسة ربا، احتجاجا على تردي أوضاعها ، وذلك بعد ان كانت جفرا نيوز طالبت الوزير بزيارة عاجلة للقضاء للوقوف على مطالب الاهالي هناك وتردي الاحوال في بعض مدارسها.
ووعد محافظة بالعمل على حل قضية المدرسة وإيجاد الحلول المناسبة للطلبة للحفاظ على العملية التعليمية بأفضل أحوالها، في حين واصل أهالي قضاء الضليل اعتصامهم أمام مدرسة ربا لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سوء أوضاع المدارس  بشكل عام ومدرسة ربا بشكل خاص والتي تعاني من اكتظاظ كبير فضلا عن سوء أوضاع المبنى وتحويلها لنظام الفترتين.
ويؤكد الأهالي أن احتجاجهم متواصل بالرغم من تلقيهم وعودا من قبل مديرية التربية باستئجار مبنى جديد للمدرسة قائلين إنهم تلقوا وعودا متكررة من قبل وزارة التربية بالعمل على استبدال البناء القديم ببناء جديد.
وكانت جفرا نيوز قد نشرت ان مواطنين في قضاء الضليل اعتصموا على سوء اوضاع المدارس فيها للبنين والاناث على حد سواء وترهلها وعدم صلاحيتها لاستقبال الطلبة،رافضين في الوقت ذاته دخول ابنائهم الى مدارس وصفوها بـ"الكارثية".
ووجهت جفرا نيوز دعوة للوزير محافظة لوقف الزيارات البروتوكولية والذهاب فورا الى الضليل وجميع المدارس التي تشهد احتجاجات من قبل الطلبة وذويهم.