بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-09-15 | 11:54 am

بالفيديو .. مشادات وفوضى ووقف للقاء الوزراء في الطفيلة بعد ترويجهم لقانون الضريبة

بالفيديو .. مشادات وفوضى ووقف للقاء الوزراء في الطفيلة بعد ترويجهم لقانون الضريبة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
قام مواطنون في محافطة الطفيلة صباح اليوم السبت بايقاف لقاء فريق وزاري ضم  كل من وزير الصحة محمود الشياب ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين ووزير الزراعة خالد حنيفات بعد ترويجهم  لسياسات الحكومة وقانون الضريبة خلال لقاء في جامعة الطفيلة .
وادى ذلك الى وقف اللقاء وحدوث فوضى وانسحابات في القاعة خاصة بعد مطالب المواطنين  للوزراء بانهاء اللقاء والخروج من القاعة .
يذكر ان الحكومة تقود جهودا للترويج لسياساتها ولتعديلات مشروع قانون الضريبة.