رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-04-14 | 01:21 pm

مصادر أمنية لـ"جفرا نيوز" يونس قنديل ما زال موقوفا.. ولا صحة لخبر الإفراج عنه !

مصادر أمنية لـ"جفرا نيوز" يونس قنديل ما زال موقوفا.. ولا صحة لخبر الإفراج عنه !

جفرا نيوز - رزان عبدالهادي

اكدت مصادر أمنية لـ"جفرا نيوز" أن يونس قنديل ما زال موقوفا ، و أنه لا صحة عن خبر الافراج عنه ، و قال المصدر أن تهمة الافتراء فقط سقطت عنه بموجب قانون العفو العام الا أنه ما يزال يحاكم على خلفية تهم أخرى منسوبة اليه. 

وكانت قضية يونس قنديل الأمين العام لمؤسسة "مؤمنون بلا حدود" أثارت الرأي العام بعد ادعاءه بخطفه وتشويه جسده في أخر العام الماضي ، وتعرضه لكدمات، وذلك بعد مؤتمر  الا انه تبين بعد ذلك عدم صدق ادّعائه بالاختطاف واختلاقه ذلك بالاشتراك مع ابن شقيقته.

و أصدرت مديرية الامن العام انذاك بيانا حول ما جرى وكشف أن ما تمّ جمعه من أدلّة، ولّدت لدى المحققين قناعة بأن الجريمة مختلفة وأفضت إلى إلقاء القبض على ابن شقيقة د. قنديل (...) وبالتحقيق معه اعترف باختلاق الجريمة مع الدكتور يونس بناءً على طلبه ، ليتمّ بعدها التحقيق مع د. قنديل الذي أنكر في البداية ذلك وبمواجهته بالأدلة والبراهين اعترف بذلك، وجرى توديعه وابن شقيقته إلى المدعي العام.