لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-22 | 10:45 am

الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان !

الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان !

جفرا نيوز -  توقع المتنبئ الجوي في موقع طقس العرب جمال الموسى ان تتأثر المملكة في بداية شهر رمضان المبارك بمنخفض خماسيني، ترتفع على إثره درجات الحرارة حيث إنه من المتوقع ان تصل درجات الحرارة في الأيام الأولى من الشهر الفضيل الى 28 - 32 درجة مئوية في العاصمة عمان.
 
وأشار الموسى الى ان درجات الحرارة ستنخفض بعد الأيام الأولى من الشهر الفضيل، لافتا الى أنها ستعود الى بداية العشرينات، مع احتمالية اندفاع كتلة هوائية باردة وسقوط بعض الأمطار. 
 
ولفت الموسى الى ان الأجواء ستستقر بعد منتصف شهر أيار، اذ تكون الأجواء مستقرة ربيعية نهارا، ولطيفة ليلا، ولا يوجد تغيرات على الأحوال الجوية. 
 
وحول الأجواء في فصل الصيف القادم، قال الموسى إنه يتوقع ان تكون درجات الحرارة في شهري تموز وآب 2019 مرتفعة، مشيرا الى ان هذا التوقع غير مبني على أسس علمية وإنما من تجارب سابقة.

يشار أن الفلكي عماد مجاهد مقرر لجنة الأهلة في دائرة الإفتاء العام قال في حديث لـ"جفرا نيوز" انه من المتوقع ان يصل عدد ساعات الصيام في نهاية رمضان إلى( 15:54) ساعة حيث يرفع اذان الفجر الساعه( 3:52) ويرفع اذان المغرب الساعة ( 7:46 )اي ان الفارق في عدد ساعات الصيام بين بداية رمضان ونهايته حوالي (42) دقيقة ان شاء الله تعالى.
 
و اوضح مجاهد أنه سنلاحظ ان عدد ساعات الصيام يزداد نظرا لأننا مقبلون على فصل الصيف حيث يصادف الانقلاب الصيفي وهو أطول نهار واقصر ليل يوم ٢١ حزيران المقبل أن شاء الله تعالى
 
 
ويكي عرب