تحذيرات من فيضان سد الملك طلال بعد ان سجل التخزين فيه (97%) انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت وزارة العمل : التسجيل "للوظائف القطرية" عبر المنصة الوطنية للتشغيل www.sajjil.gov.jo الصحف القطرية تشيد بالمباحثات بين جلالة الملك وسمو الشيخ تميم الملك في مقدمة مودعي أمير دولة قطر أمير قطر : سعيد بزيارتي للأردن معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-09-10 | 02:18 pm

البنك العربي الإسلامي الدولي الراعي الرسمي لفعاليات معرض الأسنان الأردني الثالث

البنك العربي الإسلامي الدولي الراعي الرسمي لفعاليات معرض الأسنان الأردني الثالث

جفرا نيوز - شارك البنك العربي الإسلامي الدولي كراعي مصرفي رئيسي بفعاليات معرض الأسنان الأردني الثالث لطب الأسنان وتجهيز العيادات والذي نظمته نقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية ، برعاية رئيس غرفة تجارة عمان السيد خليل الحاج توفيق وبحضور مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد اياد العسلي وعدد كبير من الفعاليات الرسمية الإقتصادية والتجارية والصناعية والإعلامية حيث شارك في هذا المعرض أكثر من 100 شركة من كبريات شركات ومختبرات الأسنان والعاملة في هذا المجال.

من جانبه فقد أعرب السيد اياد العسلي مدير عام البنك عن سعادته بنحاح المعرض في تحقيق أهدافه المنشودة، مؤكداً بأن هذه الرعاية الرئيسية جاءت ايمانا بالدور الوطني الذي يقوم به البنك في عدد من المجالات ومنها دعم القطاع الطبي وبالأخص المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لما لها من أثر مهم في التنمية الإقتصادية وايجاد الوظائف للشباب .

وتمثلت مشاركة البنك في المعرض بتجهيز جناح ترويجي ضمن موقع المعرض ، حيث أكد هذا التواجد سعي البنك الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتّجارية في المملكة بالإضافة إلى تقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة بشروط ميسرة.