ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان . زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-10-02 | 01:30 pm

ديوب : سوريا تقدر ما يتحمله الاردن من اعباء استضافة اعداد كبيرة من اللاجئين السوريين

ديوب : سوريا تقدر ما يتحمله الاردن من اعباء استضافة اعداد كبيرة من اللاجئين السوريين

قال القائم بأعمال السفارة السورية في عمّان شفيق ديوب، الأربعاء، إن "سوريا تقدر ما يتحمله الأردن من أعباء في استضافة أعداد كبيرة من اللاجئين السوريين منذ اندلاع الأزمة".

وأضاف ديوب، خلال لقاء عقد في السفارة السورية مع شيوخ عشائر سورية في الأردن، أن الأوضاع في سوريا "بخير وهناك جهود كبيرة لإعادة تأهيل البنية التحتية، وتشجيع عودة اللاجئين إلى منازلهم".

"سوريا جاهزة لاستقبال اللاجئين والتوجيهات جميعها بتقديم التسهيلات لهم"، وفق ديوب

وأشار إلى أن أكثر من 155 ألف لاجئ سوري غادروا منذ افتتاح معبر نصيب في أكتوبر 2018، وحتى الآن، منهم 32 ألفا مسجلون على قوائم المفوضية السامية لشؤون اللاجئين".

وقال ديوب: "اتفقنا مع المفوضية على التعاون لتسهيل عودة اللاجىين، وتقديم الخدمات لهم".