الرياطي: وزير متهم بـ150 قضية فساد ضباب وأمطار وطقس بارد ليلا الإثنين بحث تعزيز العلاقات العسكرية بين الأردن وقطر “المحاسبة 2018 “: “المخاطر الزراعية” يصرف 600 ألف دينار تعويضات غير مستحقة 27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” 9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل المرشح طارق المومني: مهمة النقيب تتطلب التفرغ الكامل لخدمة المهنة الصحفية العمل تتبرأ من العاملات المصابات بأمراض سارية الكهرباء:فصل التيارعن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة أمطار غزيرة يصاحبها البرق والرعد والبرَد هذه الليلة الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني (صور) الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور) ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اجهاض اردنية اثر تعرضها لضرب مبرح من زوجها في الشونة الجنوبية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-11-22 | 06:07 pm

الحسنات يطالب بمحاسبة وسائل إعلام

الحسنات يطالب بمحاسبة وسائل إعلام

جفرا نيوز - أكد سليمان الحسنات رئيس جمعية المكاتب السياحية في البترا ان ما تم تداوله من بعض المغرضين اعداء النجاح على بعص وسائل الاعلام لهو تجن وعار عليهم بما يخص ترتيباً مسبقاً لسائح المليون.

وقال "إنهم ذهبوا بعيدا في خيالاتهم لربط علاقه بين اليسون واندرو مع وزيرة السياحة والبعض ذهب لما هو أبعد (...) وذلك فقط لغايات في أنفسهم اولها الحسد للبترا و ثانيها محاولة المعارضة من أجل المعارضه وثالثها تلميع لأشخاص او لمصالحهم الشخصية ونسوا أن الصالح العام للسياحة هو ان هذا الحدث سيضع البترا كمقصد عالمي على خارطة السياحة العالمية ومقصد منافس لدول الجوار".

وأضاف "وعلى فرض روايتهم أليس للبترا الحق في المنافسة الشرسة في سوق مثل سوق السياح الامريكي".

وقال "الحقيقة أن ما تم التداول ان هناك سياحاً كانوا على شباك التذاكر لحظة وصول اليسون واندرو.. وهم يحملون تذكرة Jordan pass المدفوعة مسبقا و يرغبون بختمها والسؤال عن سير الرحلة.. والمرأة الأخرى التي ظهرت كذلك بعدسة تلفزيون المملكة هي المذيعه لشركة الترويج كانت تنتظر من هو سائح المليون كون الرقم قد اقترب من المليون لتبدأ البث الحي المباشر للحدث... وقد قمت انا سليمان الحسنات رئيس جمعية المكاتب السياحية البترا بالاتصال منذ نصف ساعه مع اليسون واندرو وكاناا بغرفتهما وقد طرحت عليهما فيما إذا كان هناك أي ترتيب مزيف لهما وافادوا انه لا يوجد..ولن انشر هذا الفيديو لخصوصيتهم فهم عرسان منذ ٥ أشهر حجز لهما مكتب سياحي المتحدة من ٣ أشهر.. ولو اننا نرغب بالتلاعب لكان الأولى ان يكونوا سياحاً لأحد مكاتب جمعيتنا..إلا اننا تركنا الامر بحيادية وعشوائية وشفافية تامه..أضف إلى ذلك أننا قدمنا كجمعية الزي المستوحى من حياة الأنباط كهديه لهم وخواتم تذكارية مطليه بالذهب تحمل صورة الخزنة".

ومن هنا، أضاف الحسنات، أناشد هيئة الإعلام بمتابعة هذه القضية ومعاقبة كل المواقع غير المرخصة وتمارس العمل الإعلامي وتضر بصورة البترا المشرقة والأردن الكبير.. ليس دفاعا عن أحد وهذه هي الحقيقة.. وستبقى بترانا المقصد العالمي في المنطقة شاء من شاء.. واننا نتطلع لخطة استيعاب الأفواج السياحية للعامين القادمين من جميع النواحي ونناشد الحكومة بتسهيلات التمويل من البنوك المحلية ليتسنى لنا مواكبة التفويج والترويج السياحيين".