الزراعة : نصف مليون أضحية للعيد واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 طقس حار وارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين ..التفاصيل توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-11-22 | 06:07 pm

الحسنات يطالب بمحاسبة وسائل إعلام

الحسنات يطالب بمحاسبة وسائل إعلام

جفرا نيوز - أكد سليمان الحسنات رئيس جمعية المكاتب السياحية في البترا ان ما تم تداوله من بعض المغرضين اعداء النجاح على بعص وسائل الاعلام لهو تجن وعار عليهم بما يخص ترتيباً مسبقاً لسائح المليون.

وقال "إنهم ذهبوا بعيدا في خيالاتهم لربط علاقه بين اليسون واندرو مع وزيرة السياحة والبعض ذهب لما هو أبعد (...) وذلك فقط لغايات في أنفسهم اولها الحسد للبترا و ثانيها محاولة المعارضة من أجل المعارضه وثالثها تلميع لأشخاص او لمصالحهم الشخصية ونسوا أن الصالح العام للسياحة هو ان هذا الحدث سيضع البترا كمقصد عالمي على خارطة السياحة العالمية ومقصد منافس لدول الجوار".

وأضاف "وعلى فرض روايتهم أليس للبترا الحق في المنافسة الشرسة في سوق مثل سوق السياح الامريكي".

وقال "الحقيقة أن ما تم التداول ان هناك سياحاً كانوا على شباك التذاكر لحظة وصول اليسون واندرو.. وهم يحملون تذكرة Jordan pass المدفوعة مسبقا و يرغبون بختمها والسؤال عن سير الرحلة.. والمرأة الأخرى التي ظهرت كذلك بعدسة تلفزيون المملكة هي المذيعه لشركة الترويج كانت تنتظر من هو سائح المليون كون الرقم قد اقترب من المليون لتبدأ البث الحي المباشر للحدث... وقد قمت انا سليمان الحسنات رئيس جمعية المكاتب السياحية البترا بالاتصال منذ نصف ساعه مع اليسون واندرو وكاناا بغرفتهما وقد طرحت عليهما فيما إذا كان هناك أي ترتيب مزيف لهما وافادوا انه لا يوجد..ولن انشر هذا الفيديو لخصوصيتهم فهم عرسان منذ ٥ أشهر حجز لهما مكتب سياحي المتحدة من ٣ أشهر.. ولو اننا نرغب بالتلاعب لكان الأولى ان يكونوا سياحاً لأحد مكاتب جمعيتنا..إلا اننا تركنا الامر بحيادية وعشوائية وشفافية تامه..أضف إلى ذلك أننا قدمنا كجمعية الزي المستوحى من حياة الأنباط كهديه لهم وخواتم تذكارية مطليه بالذهب تحمل صورة الخزنة".

ومن هنا، أضاف الحسنات، أناشد هيئة الإعلام بمتابعة هذه القضية ومعاقبة كل المواقع غير المرخصة وتمارس العمل الإعلامي وتضر بصورة البترا المشرقة والأردن الكبير.. ليس دفاعا عن أحد وهذه هي الحقيقة.. وستبقى بترانا المقصد العالمي في المنطقة شاء من شاء.. واننا نتطلع لخطة استيعاب الأفواج السياحية للعامين القادمين من جميع النواحي ونناشد الحكومة بتسهيلات التمويل من البنوك المحلية ليتسنى لنا مواكبة التفويج والترويج السياحيين".