الصحة تعلن عن المراكز التي يتوفر لديها لقاح فايزر يوم السبت تغير طفيف بنوعية المياه في حي عين رباط و"مياهنا" تسيطر عليه عضو لجنة الأوبئة : لم يبق هناك وقت كاف للوصول إلى 4.5 ملايين متلق للقاح بحلول أيلول فرصة لهطول زخات مطرية ظهر السبت تراجع مبيعات الألبسة 65% مقارنة بعيد الفطر اعطاء 4.67 مليون جرعة لقاح في الاردن تسجيل 4 وفيات و331 إصابة جديدة بكورونا الرفاعي: تجاوزات مؤسفة لميثاق لجنة الإصلاح الامانة تخالف وتنذر محال ثالث ايام العيد الملك يلتقي لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأميركي 7626 حالة كورونا نشطة بالمملكة صحف امريكية : الملك هو الزعيم العربي المفضل لواشنطن طقس الجمعة صيفي معتدل الهيئة الخيرية الهاشمية وقطر الخيرية توزعان 532 اضحية على أسر فقيرة رئيس لجنة الاستخبارات بالنواب الأميركي: علاقتنا مع الأردن قوية جدا الملك يعرب عن تفاؤله بإطلاق مسار جديد يعيد الأمل والثقة لشعوب المنطقة - صور الملك يلتقي لجنة مخصصات وزارة الخارجية في النواب الامريكي بيلوسي: أشعر بالفخر لأنني عملت مع الهاشميين الصحة تعلن عن مراكز التطعيم لمن هم فوق 18 - اسماء الصحة : تسجيل (7) وفيات و ( 400) إصابة جديدة بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-08 11:13 am

ليلى علوي تكشف سر جمالها بعد تغزل الجمهور بها.. ما علاقة عمرو دياب!

ليلى علوي تكشف سر جمالها بعد تغزل الجمهور بها.. ما علاقة عمرو دياب!

جفرا نيوز- أعربت الفنانة المصرية ليلى علوي عن سعادتها بتقدير العديد من جمهورها ومتابعيها لجمالها وأنها تحافظ على رشاقتها ومظهرها أمام الجمهور، لدرجة جعلت غالبيتهم يربطون جمالها وسنها بأغنية "أنا مهما كبرت صغير" للنجم المصري عمرو دياب.
وقالت ليلى علوي في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن السر وراء ربط الجمهور لجمالها وسنها بهذه الأغنية يعود إلى إعجابهم بها مؤكدة أنها "ست بيت" عادية جدًا بحسب تعبيرها.
وأكدت ليلى علوي، أنها تكبر في السن بدليل شهادة الميلاد والصحة، مبينةً أن سبب جمالها ورشاقتها في إطلالتها مع كل ظهور يعود لاهتمامها بصحتها، وأردفت: "أنا بنام كويس وبرمي تكالي على ربنا ومفيش حاجة وحشة جوايا ونفسي راضية بكل حاجة تحصل".
وعن سبب غيابها عن السينما منذ 3 سنوات قالت إنها ستستأنف تصوير فيلمها السينمائي "التاريخ السري لكوثر"، موضحةً أن المشاكل الإدارية والإنتاجية التي واجهها الفيلم جعلت غرفة صناعة السينما المصرية تهتم بالأمر وسيتم استئناف التصوير خلال أسبوع.
وأكدت النجمة المصرية أن المشاكل التي واجهت الفيلم في طريقها للحل، منوهةً إلى أن تعطيل الفيلم تسبب في خسارة لكل العاملين فيه وللإنتاج أيضًا.
وطالبت ليلى علوي بالانتهاء من هذه المشاكل بشكل ودي؛ لأن الفيلم يتلقى عروضًا لعرضه في مهرجانات سينمائية عربية وعالمية في الفترة المقبلة.
فيلم "التاريخ السري لكوثر" يتناول العديد من الأحداث السياسية والقصص خلال الـ7 أعوام الماضية منذ ثورة يناير 2011 وسيتم تناول الأحداث من وجهات نظر مختلفة.
الفيلم بطولة ليلى علوي، وفراس سعيد، وزينة، ومحسن محيي الدين، وأحمد حاتم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.
وقدمت ليلى علوي في مشوارها الفني أكثر من 70 فيلمًا سينمائيًا، وسبق أنْ أكدت في تصريحات لها، أن أكثر الأفلام القريبة منها، والتي تحبّ مشاهدتها "خرج ولم يعد"، "حب البنات"، "سمع هوس"، "المصير".
وتزوّجت ليلى علوي من رجل الأعمال منصور جمال، وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبنّي يدعى خالد، وذلك منذ 13 عامًا، بعد إخفاقها في الإنجاب.