جفرا نيوز : أخبار الأردن | عقد مراسم زفاف الاسيرين المحررين نزار التميمي و احلام التميمي بساحة النقابات - صور
شريط الأخبار
العمل تطالب "الملكية الاردنية" بضم موظفي الاجنحة الملكية بعد تلويحها بفصلهم تعسفياً ومقاطعة المفاوضات حقيبة نفق الجامعة الاردنية تحوي "ملابس مهترئة" "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلا
 

عقد مراسم زفاف الاسيرين المحررين نزار التميمي و احلام التميمي بساحة النقابات - صور

جفرا نيوز - محمود عمرو - جرى مساء اليوم عقد مراسم زفاف الاسيرة الاردنية المحررة احلام التميمي على ابن عمها الاسير المحرر نزار التميمي في ساحة مجمع النقابات المهنية في عمان بعد محاولات مضنية نزار للحصول على موافقة من الاحتلال لخروجه الى الاردن  بحضور "الحملة الشبابية لنصرة الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال".

وشهد الزفاف حضورا اعلاميا كبيراً  حيث تخلله بعض الاغان الوطنية والشعبية والثورية والعاب نارية ورقصات شعبية مختلفة.

وكان قد افرج عن الاسيرين المحررين احلام ونزار في صفقة "شاليط" التي جرت بين حركة حماس والاحتلال الاسرائيلي والتي خرج بموجبها اكثر من الف اسير من ذوي الاحكام العالية .

وكان الأسير المحرر نزار، وصل الأردن قبل اسبوع، بعد أن منعته سلطات الاحتلال الصهيوني عدة مرات، من مغادرة الضفة الغربية، للالتقاء بخطيبته أحلام.

يشار الى ان احلام (31 عاماً) ونزار (38 عاما )ارتبطا اثناء تواجدهما في السجون الاسرائيلية دون ان يشاهدا بعضمها، حيث ان أحلام تنتمي لحركة ''حماس'' حكم عليها بالمؤبد وقضت أكثر من عشرة أعوام في سجن تلموند المخصص للنساء،

وشاركت في تقديم المساعدة لفلسطيني نفذ عملية تفجيرية في أحد المطاعم الإسرائيلية في العام 2001.


اما نزار فينتمي إلى ''فتح'' وحكم عليه بالسجن مدى الحياة بعد أن أدين عام 1993 بتهمة اختطاف إسرائيلي في مستوطنة بيت إي في أطراف رام الله، قضى منها 12 عام بسجن عسقلان.


شاهدوا الصور :


( عدسة محمود عمرو )